عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

الان موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشلسي مباشر والقنوات الناقلة للمباراة

الان موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشلسي مباشر والقنوات الناقلة للمباراة




موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشلسي مباشر والقنوات الناقلة للمباراة

 سيواجه مانشستر سيتي تشيلسي في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الأحد 8 يناير على ملعب الاتحاد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

ستقام المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي الساعة 6:30 مساءً. بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و 8:30 مساءً. بتوقيت الإمارات.

هزم مانشستر سيتي تشيلسي في المباراة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف لم يتم الرد عليه، في اللقاء الذي جمع الفريقين معًا في ستامفورد بريدج وخضع إدوارد ميندي لعملية جراحية، وفقًا لتشيلسي.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر سيتي وتشيلسي

يتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 25 نقطة.


تم اختيار رياض محرز أفضل لاعب في مانشستر سيتي في ديسمبر.

في سياق مماثل، فاز رياض محرز بجائزة مانشستر سيتي لأفضل لاعب في ديسمبر، بفوزه على النرويجي إرلينج هالاند وريكو لويس.


أعلن مانشستر سيتي على حسابه الرسمي على تويتر أن رياض محرز حصل على لقب أفضل لاعب مع الفريق في ديسمبر، وعلق قائلاً: لاعب الاتحاد لهذا الشهر هو ساحر العرب رياض محرز.

يستأنف مانشستر سيتي وتشيلسي الأعمال العدائية للمباراة الثالثة في شهرين والمرة الثانية في أربعة أيام في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.


سافر فريق بيب جوارديولا إلى ستامفورد بريدج للمشاركة في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس وفاز 1-0 على الرغم من تعرضه لضغوط معظم المباراة.


من الواضح أن جوارديولا تعلم درسه بعد رفضه إجراء أي تغييرات حتى الدقيقة 87 من تعادل فريقه مع إيفرتون، حيث قام بتغيير الأبواب المبكرة في ستامفورد بريدج، حيث فشلت أوقات وعد تشيلسي في إنتاج الفاكهة.


بعد ثلاث دقائق فقط من دخول كلا اللاعبين المعركة، وجد جاك غريليش زميله البديل رياض محرز للاستفادة من العصا الخلفية وحسم المباراة الضيقة لصالح الأبطال، مما سمح لهم بتقليص الفجوة على أرسنال المتصدر إلى خمس نقاط.


إن لعب اللحاق بالتلميذ القديم ميكيل أرتيتا في ذهن جوارديولا في الوقت الحالي، ولكن يجب أن يكون هناك وقت كافٍ للمدرب الكتالوني لقيادة فريقه للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن فاز بالكأس مرة واحدة فقط منذ توليه المسؤولية في عام 2019.


بعد ثلاث سنوات من فوزه على واتفورد 6-0 في النهائي، عانى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز من ثلاث خسائر متتالية في نصف النهائي، وخسر 3-2 أمام ليفربول الفائز في نهاية المطاف في آخر أربع مباريات الموسم الماضي بعد إقصاء سابق على يد أرسنال وتشيلسي.

من خلال العمل حول مباراة قادمة في الدور الرابع من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع ساوثهامبتون وديربي متوتر ضد مانشستر يونايتد في 14 يناير، فإن الفوز الثالث على التوالي على البلوز سيقضي بلا شك على جوارديولا من قائمة بطاقات عيد الميلاد لجراهام بوتر.

لم تتم إضافة إصابة واحدة أو اثنتين، ولكن ثلاث إصابات إلى آمال تشيلسي الأوروبية في خسارة يوم الخميس أمام سيتي، حيث انضم كل من ماسون ماونت (قبل المباراة) ورحيم سترلينج وكريستيان بوليسيتش إلى المستوصف المتزايد باستمرار.

ومع ذلك، قد يشجع بوتر أداء فريقه ضد الأبطال الإنجليز، الذين غالبًا ما كافحوا للتعامل مع لعب تشيلسي الحريري في خط الوسط، لكن مثل هذه التفاصيل الدقيقة لا تهم في غرب لندن

الهزيمة الرابعة في ست مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز جعلت بعض مشجعي البلوز قلقين بشأن مركزهم في الشوط الأول، وحدهم في مكانة أوروبية، حيث يجلس رجال بوتر حاليًا في منتصف الدوري في المركز العاشر، لكن مثل هذه المخاوف يمكن أن تنتظر بينما يسعى تشيلسي لوقف سلسلة قاسية من الهزائم النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وصل تشيلسي إلى النهائي في كل من مباريات مانشستر سيتي الثلاث المتتالية في نصف النهائي، ليخسر أمام أرسنال وليستر سيتي وليفربول، ويتوجه إلى الاتحاد بدون فوز في أربع مباريات متتالية خارج أرضه في جميع المسابقات.

هزم مان سيتي تشيلسي 2-0 في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في 9 نوفمبر، لكن البلوز فاز في مباراتيه السابقتين في كأس الاتحاد الإنجليزي مع بطل إنجلترا، وكما يقول المثل، فإن المرة الثالثة هي السحر.
على عكس منافسيهم الأزرق، يجب أن يفتقد السيتي لاعبين فقط في مباراة الدور الثالث: إيمريك لابورت وروبن دياس، اللذان يعانيان من مشاكل في الظهر وأوتار الركبة على التوالي.


قد يكون لابورت قادرًا على التعافي من إصابته في الوقت المناسب لهذه المباراة، لكن من غير المرجح أن يتعرض للمخاطرة على الفور، ويجب أيضًا اعتبار نجم كأس العالم جوليان ألفاريز لبضع دقائق.

قد يستفيد الغواصان دون الصوتية محرز وجريليش، وكذلك كالفين فيليبس، من بعض الراحة التي تشتد الحاجة إليها، لكن جوارديولا قد يحتفظ بأكبر قدر من التعديلات في مباراة كأس الرابطة الأوروبية لكرة القدم القادمة مع ساوثهامبتون.

من ناحية أخرى، لم يكن لدى تشيلسي أقل من عشرة لاعبين في وقت كتابة هذا التقرير، حيث غادر كل من سترلينج وبوليسيتش في وقت مبكر من الخسارة أمام مان سيتي بسبب إصابات في أوتار الركبة وضربات، على التوالي، والتي تلقاها ماونت أيضًا سابقًا. المباراة.

بوتر أيضًا بدون ريس جيمس وأرماندو بروجا ونجولو كانتي وإدوارد ميندي، ويبقى أن نرى ما إذا كان بإمكان ويسلي فوفانا وبن تشيلويل وروب لوفتوس-تشيك العودة في هذه المرة

لن يستفيد النجوم الصاعدون مثل كارني تشوكويميكا وأوماري هاتشينسون ولويس هول من صعوبات زملائهم المنكوبين اليوم، بينما يأمل بيير إيمريك أوباميانغ في فرصة أخرى بعد استبدال الجنيه الإسترليني ثم يتم سحبه مرة أخرى يوم الخميس.

تم الانتهاء من انتقالات ديفيد داترو فوفانا وبينوا بادياشيل وأندري سانتوس، لكن لا يبدو أن أيًا منهم، باستثناء بادياشيل، جاهز لأول مرة هنا.

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي هي كما يلي:

 أورتيجا ؛ لويس، ستونز، أكانجي، كانسيلو ؛ غوندوغان، فيليبس، دي بروين ؛ محرز وألفاريز وغريليش.

كيبا ؛ Azpilicueta, Chalobah, Koulibaly, Cucurella; وجورجينيو، وزكريا، وتشوكويميكا ؛ Ziyech, Havertz, Aubameyang;

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية